شركة توينتك مصر للإنشاءات

رقم الجناح

1b14

شركة توينتك مصر للإنشاءات
المسئول : م/ أشرف عزيز باسيلي  – المدير العام
العنوان : 2 ش الفيوم – الكوربه – مصر الجديدة
المدينة : القاهرة
الدولة : مصر
التليفون : 24147855(202+)
الفاكس : 24147855(202+)
الموقع الالكتروني : www.twintec.com.eg
  النشاط

تعتبر شركة twintec الشركة الرائدة عالميا في مجال تنفيذ الأرضيات الخرسانية المسلحة بالألياف الحديدية وبدون فواصل، إن الإسلوب العلمي لهذه التكنولوجيا المزدوجة twin technology للخرسانة والألياف الحديدية ليست فقط هي أساس المسمى لشركة twintec ولكنه أيضا هو أهم أسباب نجاحها.

هذا ويرجع نشاط الشركة في مجال تكنولوجيا الخرسانة المسلحة بالألياف الحديدية لأكثر من 30 عاما من خلال برنامج بحثي وتطويري ، لقد طورنا عدة طرق إبداعية وتكتيكية ومعدات متخصصة.

إن شركة توينتك مصر twintec Egypt هي نتاج جهود مشتركة بين كل من شركتي twintec بانجلترا والشركة المصرية البريطانية “إيجيبرت” والتي تعتبر أحد أهم الشركات الرائدة في السوق المصري في مجال الأرضيات الصناعية عالية الجودة منذ عام 1984.

نحن نطبق مبدأ (design. Build. Insure) D.B.I أي التصميم والتنفيذ والضمان لاستفادة عملائنا من تحديد المسئولية في جهة واحده.

إن شركة twintec Egypt تجمع بين أفضل تكنولوجيا وخبرة لعملائها من خلال خدمة متكاملة باستخدام التكنولوجيا المتطورة مع الخبرة المتخصصة في الدرايه بالسوق المصري بجانب فريق عمل على مستوى عالي من التدريب وقوة الأداء.

هذا ويرجع نجاح تكنولوجيا شركة twintec بالأساس على العمالة التي تتحمل مسئولية العمل في جميع مراحل المشروع من التصميمات التفصيلية والتخطيط وحتى توريد الخامات لموقع العمل واستخدامها الأمثل والتنفيذ والتشطيب على أكمل وجه.

 

m2pack.com